سهر الليالي

سهر الليالي

اجتماعي ادبي ترفيهي
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هاتف Galaxy Nexus يتعرف على الوجه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زهرة فلسطين

avatar

عدد المساهمات : 49
تاريخ التسجيل : 27/09/2011

مُساهمةموضوع: هاتف Galaxy Nexus يتعرف على الوجه    الأحد أكتوبر 23, 2011 9:54 pm

تقرر إطلاق الهاتف الجوال Galaxy Nexus المنافس الرئيسي لهاتف iPhone 4S خلال شهر بعد أن كان قد تأجل إطلاقه احتراما لوفاة مؤسس شركة أبل ستيف جوبز.

هاتف Nexus الذي تنتجه سامسونغ بالتعاون مع غوغل سيتضمن تكنولوجيا تسمح لمستخدميه بفتح قفله من خلال النظر في كاميرا الهاتف التي تتعرف على الوجه.

كما سيتضمن أحدث أنظمة تشغيل أندرويد "Ice Cream Sandwich" مع تطبيق تعرف صوتي يتفوق على "Siri" الخاص بآيفون، فضلا عن "Android Beam" الذي يسمح لمستخدميه مشاركة أصدقائهم لكافة صفحات الإنترنت، التطبيقات، مقاطع الفيديو بسرعة بمجرد وضعهم بجانب بعض وذلك بفضل رقاقات "NFC" التي تسمح بالاتصالات في المجال القريب من الهاتف.

وسيزود الهاتف بتكنولوجيا الجيل الرابع للاتصالات (4G) ومعالج ثنائي 1.2 غيغاهرتز مع شاشة 4.65 بوصة أكبر من شاشة هاتف "iPhone 4S".

أما تصميم الهاتف الجوال نفسه فقد وضع ليتماشى مع راحة اليد، إلى جانب سماعة أذن روجت غوغل لها باعتبارها تكنولوجيا جديدة لاحتوائها على رقاقات "NFC" التي تسمح بإجراء اتصالات في المجال القريب منها دون تكلفة.

يٌذكر أنه وجهت العديد من الانتقادات لكاميرا الهاتف نظرا لأنها 5 ميغا بيكسل في حين أن هاتف "Motorola Razr " و "Samsung Galaxy SII" بكاميرا 8 ميغا بيكسل.

وقد نجحت سامسونج في التغلب على نوكيا في سوق الهواتف الذكية بفضل النجاح العالمي لهاتفها "Galaxy S2" الذي حقق مبيعات بحجم 10 ملايين هاتف.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هاتف Galaxy Nexus يتعرف على الوجه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
سهر الليالي  :: سهر الليالي للكمبيوتر والجوالات :: الاتصالات والجوالات-
انتقل الى: